ريال مدريد في مهمة أوروبية سيتواجد خلالها أمور تكتيكية جديدة من قبل لوبيتيجي


لمشاهدة المباراة عبر
IPTV مقهى الرياضة

يعود ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوجينيكي الذي لمع خلال بطولة كأس العالم «روسيا 2018»، للظهور الدولي من جديد حيث لقاء سيسكا موسكو الروسي صاحب الأرض والجمهور ونظيره ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الثلاث نسخ الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي يجمعهما لحساب البطولة ذاتها، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.
عان ريال مدريد خلال الجولتين الماضيتين في الليجا على الصعيد التكتيكي خاصة بعد قرارات المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي التي جاءت عكس الطيار، حيث كان الفريق باستطاعته الفوز أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد وتفادي الخسارة والتعادل، خاصة في مباراة الديربي بعد تفوق الأبيض في الشوط الثاني بنسبة كبيرة.
قبل الانخراط في الأمور الفنية، لنستعرض قائمة الفريق التي وصلت روسيا اليوم الإثنين:
حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاييخو، فاران، ناتشو، أودريزولا، ريجوليون.

خط الوسط: لوكا مورديتش، كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي، لورينتي، أسينسيو، داني سيبايوس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز.


لقاء الغد من المتوقع أن تظهر فيه بعض الأمور الجديدة على كافة الأصعدة بكافة الخطوط سواء كانت الدفاعية والهجومية، خاصة بعد مشاركة داني سيبايوس وتألقه في الفترة الثانية من الديربي، إصابة مارسيلو ودخول سيرجيو ريجليون بالقائمة.

داني سيبايوس.. التوازن

عندما تعرض جاريث بيل للإصابة، فضل جولين منح خط وسط ريال مدريد لاعب رابع لخبق التوازن، لكن بعد دخول لوكاس فاسكيز عاد الوضع لما كنا عليه من (4-3-3) الأسباني تحرك بِحُرية وظهر كثيراً على الجانب الأيسر من الهجوم حيث يلعب بأريحية، اللاعب الشاب واجه خوانفران كثيراً، وتألقه ساهم في أن الأخير فشل في إيقافه، حتى وصل بأنه أرتكب ضده 3 أخطاء (خطأ كل 15 دقيقة)، سيبايوس شارك في كل الأمور الهجومية منذ دخوبه، بالإضافة إلى ذلك، قام بـ45 تمريرة، 43 منهم كانت ناجحة (96% تمريرات صحيحة). مساهمته لم تقتصر على الواجبات الهجومية فقط، قام بالتضحية أيضاً في الدفاع وأسترجع 4 كرات، لذلك فمشاركته خلال مباراة الغد من المتوقع أن تكون أساسية.

ماريانو – فينسيوس.. شكل جديد للهجوم

بنسبة كبيرة سيشارك كلاً من ماريانو دياز وفينسيوس جونيور في المباراة من البداية أو على الأقل سيحصل كلًا منهما على فترة طويلة حال دخلا بدلاء، ففي تلك الأجواء التي تشهد غياب جاري بيل، تعرض معظم اللاعبين لإجهاد بدني سواء ماركو أسينسيو أو بنزيما، فمشاركتهما من الممكن أن تكون كبيرة للغاية، خاصة وأن ماريانو سجل في أول مباراة له أمام روما بالجولة الماضية، كذلك جونيور الذي ظهر لمدة 3 دقائق في الديربي بنشاط مثير.

بديل مارسيلو

بعد دخول سيرجيو ريجليون في قائمة المباراة، فمن المتوقع أن يريح لوبيتيجي اللاعب الإسباني ناتشو هيرنانديز ويضع لاعب الكاستايا بدلاً من مارسيلو الذي يعاني من إصابة وتسبب قبل ذلك في العديد من الأمور السيئة للفريق خلال مباراة إشبيلية على وجه الخصوص، سيرجيو قدم مستوى جيد خلال الفترة التحضيرية كان بمثابة الإقناع للإدارة التي فضلت عدم جلب بديل لمارسيلو والاعتماد على ريجليون وناتشو الذي يلعب في أي مركز خلال الخط الخلفي.