كريستيانو رونالدو يكشف سبب غضبه بعد رحيل أوزيل عن ريال مدريد
.........
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوسالإيطالي الحالي، أنه شعر بغضب شديد عندما رحل زميله السابق مسعود أوزيل، عن ريال مدريد، إلى فريق اَرسنال الإنجليزي في عام 2013.

ونشرت صحيفة «مترو» البريطانية تصريحات للنجم البرتغالي، تحدث خلالها عن رحيل أوزيل، قائلا: «الاستغناء عن مسعود أوزيل كان يمثل أخبارًا سيئة بالنسبة لي».

وأضاف رونالدو الهداف التاريخي لفريقه السابق ريال مدريد: «أوزيل كان أفضل لاعب يعرف تحركاتي تجاه المرمى، كنت غاضبًا لرحيله عن الفريق».
ومن جانبه قال مسعود أوزيل: «كان لدي اقتناع أنني سأبقى في ريال مدريد، لكن بعد ذلك رأيت أنني فقدت ثقة المدير الفني وقتها كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي قررت رحيلي».

وأردف أوزيل قائلًا: «أنا لاعب يحتاج إلى الثقة ليقدم أفضل ما لديه، وهذا ما شعرت به في اَرسنال، ولهذا السبب انضممت إليهم».

وانتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي، إلى فريق يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو.

وحقق الدون العديد من الألقاب الجماعية والفردية مع الفريق الملكي، من ضمنها حصوله على الكرة الذهبية 4 مرات.